اعلان

التعرف على 4 جثث مجهولة الهوية في حادث الكريمات

الحادث
الحادث

قال الدكتور صلاح جودة، مدير إدارة مستشفى بني سويف التخصصي، اليوم السبت، إنه تم التعرف على 4 حالات مجهولة الهوية بحادث الكريمات بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي راح ضحيته 20 شخصا، وأصيب 5 آخرون.

وكشف "جودة"، أن الطفلة المجهولة المصابة تم التعرف عليها وهي: "بسمة صفوت محمد" ، من أسيوط، 8 أعوام، وبها اشتباه نزيف بالبطن والصدر والمخ، وتم إجراء أشعة عادية على الصدر والحوض، وأشعة مقطعية على المخ، وأن الطفل المصاب مجهول الهوية تم التعرف عليه وهو آدم صفوت خلف، 13 عاما، وبه اشتباه نزيف بالبطن والصدر والمخ، وإسلام أحمد، 20 عاما، أسيوط، وبه اشتباه نزيف بالبطن والصدر والمخ، وتم إجراء أشعة سونار على البطن، وأشعة عادية على الصدر والحوض، وأشعة مقطعية على المخ، وتحت العلاج الملاحظة.

وأوضح أنه تم التعرف على جثة الطفل مجهول الهوية، وهو محمد صفوت خلف، عامين، جثة هامدة، وجيهان محروس 30 عاما، جثة هامدة، وتم وضعهما تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وأسفر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل كبيرة "تريلا"، عن مصرع 18 شخصا، وإصابة 5 آخرين، بإصابات مختلفة، على الطريق الصحراوي الشرقي في بني سويف بعد الكريمات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

ونقلت سيارات الإسعاف 12 جثة إلى مستشفى أطفيح، و4 جثث إلى مستشفى الصف بالجيزة، وجثتين إلى بني سويف التخصصي، بالإضافة إلى استقبال طوارئ مستشفى بني سويف التخصصي، و5 مصابين وهم: أحمد محمد، 26 عاما مقيم قرية طنسا بني مالوا محافظة بنى سويف، وبه اشتباه نزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية 13 عاما، وطفل 4 أعوام، ومحمد محروس عبد الرحيم، 22 عاما، ومقيم في أسيوط، وبه اشتباه اشتباه نزيف.

وأضاف أن مشرحة المستشفى، استقبلت جثتين إحداهما لسيدة تبلغ من العمر 35 عاما، وطفل صغير يبلغ من العمر 4 أعوام، وجار التعرف على هويتهما، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر