اعلان

نائب محافظ الدقهلية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية

جانب من الجولة
جانب من الجولة
كتب : عمروعلى

تفقد هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، والتي تجري اليوم بمدارس المحافظة.

وأوضح نائب محافظ الدقهلية، أن الهدف من الجولة، هو الاطمئنان على حسن سير الامتحانات داخل اللجان، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات وتنفيذ إجراءات التباعد؛ حرصا على صحة وسلامة وحياة الجميع.

وأشار إلى أنه تم المرور على لجان الامتحانات بمدارس السيدة عائشة الإعدادية للبنات، ومدرسة الفردوس الرسمية المتميزة للغات بمدينة المنصورة، وتفقد لجان الامتحانات بالمدرستين، كما تفقد الفصول الدراسية لرياض الأطفال وحجرات الأنشطة والألعاب الترفيهية الخاصة برياض الأطفال بالمدارس المشار إليها.

وأكد الشيخ، على ضرورة توفير أجواء الهدوء والمناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه، واتخاذ كافة الاستعدادات الأمنية والصحية وتفعيل خطط تأمين المنشآت التعليمية على مستوى المحافظة، والتأكد من سلامة وصلاحية وسائل الدفاع المدني، وجاهزيتها للاستخدام وقت الحاجة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة؛ لتكثيف عمل الدوريات الشرطية حول المنشآت التعليمية طوال فترة الامتحانات لتوفير جو آمن للطلاب والحفاظ على المنشآت التعليمية والعاملين بها.

ويؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية بمدارس محافظة الدقهلية، اليوم، 105 آلاف طالب بمراكز ومدن وقرى وعزب المحافظة.

WhatsApp
Telegram