اعلان

ارتياح بين طلاب الصف الأول الثانوي في بني سويف بعد امتحان الكيمياء والتاريخ

طلاب الصف الأول الثانوى ببني سويف عقب عودتهم من الامتحانات
طلاب الصف الأول الثانوى ببني سويف عقب عودتهم من الامتحانات

أبدى طلاب الصف الأول الثانوى بمحافظة بني سويف، اليوم، عن ارتياحهم عقب الانتهاء من امتحانات مادتي الكيمياء والتاريخ بالترم الأول للعام الدراسي 2021.

طلاب الصف الأول الثانوى ببني سويف

طلاب الصف الأول الثانوى ببني سويف

وأوضح بلال رجب، أحد طلاب الصف الأول الثانوى ببني سويف، أن امتحان مادة الكيمياء جاء سهلا وفى متناول الجميع، مشيرا إلى مادة التاريخ جاءت بشكل ميسر وسهولة دون وجود معوقات نهائيا بين نقاط الأسئلة.

وأضاف محمد وليد، أحد الطلاب، أن امتحاني الكيمياء والتاريخ، شهدا سهولة في الدخول إلى منصة الامتحانات دون مشاكل أو انقطاع شبكات التواصل بداخل سيستم الامتحانات، مؤكدا أن الامتحانات جاءت بشكل بسيط وسهل للطلاب.

الطلاب

فيما أعلنت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم فى بنى سويف، إنه تم تجهيز 83 مدرسة لاستقبال 15996 طالبا بالصف الأول الثانوي وتوفير أرقام للدعم الفني للتواصل من خلال الواتس، استعدادا لبدء امتحان الترم الأول للصف الأول الثانوي.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، أنه تم استكمال التجهيزات اللازمة لأداء الامتحانات في كل المواد، والاطمئنان على الجاهزية التامة، مشددة على المتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب.

وأكدت على جاهزية جميع المدارس لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان التجريبي وتذليل أي معوقات أمام أبنائنا الطلاب، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحان التجريبي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً