اعلان

تجمع الأهالي بمستشفى السلام ببورسعيد لاستلام جثامين ضحايا حادث محور ٣٠ يونيو (صور)

تجمع اهالي الضحايا أمام مستشفى السلام ببورسعيد
تجمع اهالي الضحايا أمام مستشفى السلام ببورسعيد

شهد مستشفى السلام ببورسعيد تجمّع لأهالي ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة السلام من أعلى كوبري محور ٣٠ يونيو جنوب بورسعيد، لاستلام الجثامين، حيث أسفر الحادث عن مصرع ٤ سيدات غرقًا حتى الآن، وجارِ البحث عن جثتين أخرتين.

وأوضح أهالي الضحايا، أن السيدات المتوفيات كنّ في طريقهن من دمياط إلى القاهرة لتقديم واجب العزاء في فقيد لهن، وقد اصطدمت سيارة نقل بسيارتين أعلى محور 30 يونيو بقرية بحر البقر ما أدى لسقوط سيارة في ترعة السلام وأخرى أسفل الكوبري على الأرض.

حادث محرو 30 يونيوأهالي ضحايا حادث محور 30 يونيو

كان اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يُفيد بانقلاب سيارة ملاكي عند قرية بحر البقر من أعلى كوبري محور 30 يونيو، وتم استخراج جثامين 4 سيدات وجارِ البحث عن سيدتين أخرتين مفقودتين.

وبالانتقال والمعاينة تبين وصول مستشفى السلام ببورسعيد بسيارات الإسعاف جثامين كل من: 'صابرين علي عبده'، 27 سنة، و'يارا سعد محمود'، 23 سنة، و'منال محمد عبده'، 40 سنة، و'فتحية عبد الرازق'، 40 سنة، وتبين من تحريات رجال البحث الجنائي أن السيارة بها 6 سيدات وجارِ انتشال الجثتين المفقودتين.

حادث محرو 30 يونيوحادث محور 30 يونيو

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات، فيما يُجري رجال المرور بقيادة اللواء محمد بصلة، مدير إدارة مرور بورسعيد، انتشال السيارتين من الترعة وأسفل الكوبري.

حادث محرو 30 يونيوأثناء البحث عن الضحايا المفقودين

حادث محرو 30 يونيوالحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما