اعلان

صحة أسوان: لا توجد إصابات من أبناء المحافظة في حادث قطاري سوهاج حتى الآن

حادث قطاري سوهاج
حادث قطاري سوهاج

سادت حالة من الذعر والهلع، لدى أهالي أسوان، عقب اندلاع حادث قطاري سوهاج، ويشعر الشارع الأسواني بالقلق، خوفاً من وجود إصابات أو وفيات داخل المدينة، خاصة أن تلك القطارات تتجه إلى عروس الصعيد.

وكشف مصدر صحي بمديرية الشئون الصحية بأسوان، عن عدم تلقيهم إخطارًا حتي الآن، يفيد وجود أي إصابات أو وفيات من أبناء المحافظة، في حادث قطاري سوهاج.

وأضاف المصدر،في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنهم مستعدون لاستقبال أي حالات إذا وجد، وسيتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهما والدعم الكامل.

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن وفاة 32 مواطنًا و إصابة 91 آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا- محافظة سوهاج.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 74، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

وأضاف "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، حيث تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات بمحافظات (سوهاج وأسيوط، والأقصر، وقنا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج