اعلان

صحة أسيوط تشارك بفريق طبي متكامل في حادث قطاري سوهاج

حادث قطارى سوهاج
حادث قطارى سوهاج

تحرك فريق طبي متكامل من مستشفيات محافظة أسيوط، فور وقوع حادث تصادم قطاري سوهاج، وذلك للمشاركة والدعم في الحادث الأليم.

وأوضح الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه فور وقوع حادث القطار بمركز طهطا، بمحافظة سوهاج، قامت إدارة الطوارئ والحالات الحرجة بقيادة الدكتور محمد المصطفى حميدة، مدير إدارة الطوارئ بتشكيل فريق الانتشار السريع، للمشاركة في أعمال الإغاثة والدعم للمصابين والجرحي بالحادث، حيث شاركت مستشفيات الإيمان العام، وأسيوط العام، وصدفا المركزي، في الدفع بالفريق الطبي اللازم.

وأوضح الدكتور محمد زين، أنه تم الدفع بفريق طبي كامل في تخصصات الجراحة ،العظام، و الكلى، والتخدير، بالإضافة إلي فريق من التمريض، دعما للفريق الطبي، ولفت إلى توفير كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم.

وأشار إلى أنه رفع درجة الأستعداد بجميع مستشفيات المحافظة، وتخصيص عددًا من الأسِرّة بمستشفى الإيمان العام، وأسيوط العام، وصدفا المركزي، لاستقبال المصابين.

وفي السياق ذاته، استقبل مستشفى الإيمان العام 5 حالات، وحالة واحدة بمستشفي صدفا المركزي، وحالتين عن طريق الأهالي لجامعة أسيوط، وأكد الدكتور محمد زين أن الفريق الطبي بمديرية الصحة بأسيوط، يقف جنبا إلى جنب مع الفريق الطبي بسوهاج، حتي مرور الأزمة بسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة