اعلان

صحة الغربية: استكمال تجميل وتشجير مستشفى حميات المحلة بالتعاون مع مجلس المدينة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

مر اللواء ممدوح هجرس، السكرتير العام على مستشفى حميات المحلة؛ للتأكد من توافر المستلزمات وتوافر الأدوية وانتظام حضور الأطقم الطبية وصرف الأدوية وإعداد تقارير يومية للوقوف على الحالة العامة للمستشفيات ورفع كفاءة الأقسام الطبية والمرور على قسم الاستقبال والطوارئ، ورافقه خلال الجولة الدكتورة مروة الششتاوي والدكتورة رباب صقر أداره الحميات بالمديرية والدكتور محمد حسين الإدارة الصحية دكتورة منى المسيري.

جانب من الجولةجانب من الجولة

كما تم المرور على جميع أقسام المستشفى للتأكد من حسن سير العمل وانتظامه وتطبيق معايير الجودة والوقوف عالي آخر المستجدات من تطوير المستشفى.

ومن جانبه وجَّه الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، باستكمال تشجير وتجميل مستشفى الحميات، مؤكدا على أن خطة التشجير والتجميل تأتى من منطلق إيمان الوزارة بأهمية تحقيق الراحة النفسية للمرضى كجزء من برنامج العلاج وضمن استخدام أساليب علاجية غير تقليدية، ومشروع التجميل والتشجير سيمتد ليشمل جميع المستشفيات التابعة للمديرية.

جانب من الجولةجانب من الجولة

كما تقدم وكيل الوزارة، بكل الشكر والتقدير لإدارة مستشفى حميات المحلة بقيادة الدكتور محمد عبده مدير المستشفى والدكتور محمد عينر وكيل المستشفي على استكمال وتنفيذ مشروع تشجير وتجميل حديقة المستشفى بالتعاون مع مجلس مدينه المحلة وذلك في إطار حملة تجميل البيئة الداخلية لمستشفيات المديرية.

جانب من الجولةجانب من الجولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة