اعلان

افتتاح أعمال تطوير مكتبة دار المعارف بأسوان

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

شهد افتتاح أعمال التطوير والتحديث لمكتبة دار المعارف بأسوان، الإعلان عن تدشين ملتقى الناشرين المصريين والعرب، والذي يهدف لفتح مزيد من قنوات التواصل بين الناشرين المصريين وأشقائهم العرب.

ويشارك فى الاحتفال نحو 100 ناشر مصرى، إضافة إلى أكثر من ٢٠ ناشر عربى بأحدث ما صدر لديهم لتضم مكتبة دار المعارف فرع أسوان عشرات الآلاف من أهم الإصدارات العربية في مختلف المجالات.

وجاء ذلك على هامش افتتاح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وسعيد عبده رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ورئيس إتحاد الناشرين المصريين، أعمال التطوير والتحديث لمكتبة دار المعارف.

ومن جانبه، أشاد محافظ أسوان، بالمظهر اللائق المشرف الذى ظهرت عليه دار المعارف عقب إجراء أعمال التطوير بها لتكون إضافة هامة ونموذجية لأبناء المحافظة من القراء ومحبى الفكر والثقافة لتحقيق الإستثمار الأمثل لمقتنيات ومحتويات الدار.

وقدم شكره لمسئولى دار المعارف على الخصومات التي أقرتها لمختلف إصداراتها والتي تصل إلى 50% ضمن المبادرة التي أطلقتها مؤخراً تحت شعار (أسرة تقرأ.. أمة تنهض)، وضمن برنامج التطوير الذى تقوم به المؤسسة العريقة بفروع مكتباتها على مستوى الجمهورية.

وجاء ذلك خلال افتتاح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وسعيد عبده رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ورئيس اتحاد الناشرين المصريين، أعمال التطوير والتحديث لمكتبة دار المعارف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً