اعلان

تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أبو كبير تجديد حبس 4 متهمين باستدراج سائق وقتله وسرقة سيارته 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بورود بلاغ من أسرة شاب يُدعى «السيد س. م. »، 23 سنة، سائق تاكسي، باختفائه بعد خروجه لممارسة عمله بمدينة العاشر من رمضان. وأفادت الأسرة بأن جهاز التتبع المثبت في السيارة، التي كان يقودها، رصد تعرضه لجريمة سطو مسلح، حيث استوقفه 4 أشخاص، وطلبوا منه توصيلهم إلى مدينة أبو كبير، وبعد فترة، رصدت إشارات جهاز التتبع لدى مالك السيارة، ما يفيد بخروجها من نطاق مدينة العاشر من رمضان، وعندما حاولوا الاتصال بالمجني عليه، وجدوا هاتفه مغلقاً.

وبتتبع الأجهزة الأمنية للسيارة، تبين أن خط سير السيارة بناحية مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومحافظة الدقهلية تم استهداف مكان السيارة وضبطها وتم ضبط المتهمين وهم كل من محمد. ف. ع ” و” أحمد. م. أ ” و” خالد. أ. ع ” و” أحمد. ال ”.

وفي وقت لاحق، تبلغ لمركز شرطة أبو كبير من الأهالي بالعثور على جثة طافية أعلى الترعة أمام قرية «الرحمانية»، دائرة المركز، وتم انتشال الجثة وتبين أنها تعود للسائق المبلغ باختفائه، وتم نقلها إلى مستشفى أبو كبير، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram