اعلان

استرداد 4385 مترا بحملات إزالة للتعديات على أملاك الدولة بالإسماعيلية

إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية حملات الإزالة الفورية للتعديات التي تقام على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدون ترخيص.

قام مركز ومدينة الإسماعيلية بحملة مكبرة بالقرى التابعة له وكان بيانها كالتالى:

ففى قرية نفيشة تم إزالة التعدي على قطعة أرض ببناء سور بمساحة ١٥٠ متر مربع ، كما تمت إزالة كافتيريا بمساحة ٤٠ مترا مربعا، وفى قرية الفردان تم إزالة للتعديات على أراضي زراعية لعدد ٣ حالات بمساحة ٧٥٠ متر مربع بمناطق المحجر والكيلو ٩ غرب التابعة لجمعية الفردان الزراعية، وتمكنت قرية الحجاز من إزالة للتعدي على خطوط التنظيم بمساحة ٣٥ متر مربع.

وفى سياق متصل قام مركز ومدينة القنطرة غرب بإزالة بمنطقة نمرة ٣ خلف كافتريا طيبة، عبارة عن منزل غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة ١٥٠ متر مربع ، كما تم إزالة مبنى غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة ١٠٠متر مربع ، وإزالة سور من الطوب الأبيض على مساحة ١٠٠ متر مربع ، وإزالة منزل على مساحة ٦٠ متر مربع بقرية الرياح.

وبدأ مركز ومدينة القنطرة شرق تنفيذ الموجة ١٧ وتمكن من تنفيذ إزالات على مساحة ٣٠٠٠ متر مربع بقرية السلام وهي عبارة عن إجمالى ١٨ سور بالطوب الأبيض لمساحات متعدده و٦ منازل بالطوب الأبيض غير مأهولة بالسكان بالإضافة إلى أكثر من ١٠ عشش مصنوعة من البوص.

وعلى جانب أخر قام حي أول بإزالة كشك بطريق البلاچات فى منطقة البهتيني، لعدم وجود ترخيص.

وشدد محافظ الاسماعيلية على إستمرار الحملات ، للتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعدى على أملاك الدولة ، مؤكدا أنها حق الشعب .

WhatsApp
Telegram