اعلان

طوارئ بالفيوم تزامنا مع الاحتفال بـ"أحد الشعانين"

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

عقد الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم اجتماعًا مع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة للوقوف على الاستعدادات والإجراءات للحتفال بأحد السعف "الشعانين " ، بحضور اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم و سكرتير عام المحافظة، و وعدد من القيادات الأمنية ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات وممثلين عن القطاعات الخدمية المختلفة بالمحافظة.

تم خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات والإجراءات التي يجرى تنفيذها في احتفالات الأقباط بعيد الشعانين وكذالك أربعاء أيوب، وخميس العهد، والجمعة العظيمة، وعيد القيامة.

وأصدر المحافظ توجيهات برفع حالة الطوارئ بالإدارات والمصالح والقطاعات الخدمية ومنع الإجازات والتواجد على مدى اليوم من خلال عمل النوبتجيات خلال فترة أعياد الاقباط.

كما شدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد القصوى بغرف العمليات بجميع الوحدات المحلية والإدارات على مدى الـ24 ساعة والتعامل مع بلاغات المواطنين وشكواهم بالاهتمام والسرعة المطلوبة.

يذكر أن كنيسه محافظة الفيوم أعلنت أقامت قداس عيد القيامه و أحد الشعانين طبقا للإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا والحد من انتشاره مع التزام الوافدين بارتداء الكمامه واصطحاب زجاجات الكحول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024