اعلان

أسيوط في 24 ساعة.. عودة الطلاب المغتربين للمدينة الجامعية.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة.. حريق في 6 أحواش بمنطقة المظليطين

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على مستوى المحافظة، وتستعرض "أهل مصر" أبرز ما جاء خلال الساعات الماضية.

محافظ أسيوط يتابع المرحلة الأولى بمشروع تبطين الترع بتكلفة 600 مليون جنيه

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن أهمية المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع بقرى ومراكز المحافظة والذى يجرى تنفيذه بأطوال 194 كيلو بتكلفة إجمالية بلغت 600 مليون جنيه وتستهدف 35 ترعة، وذلك خلال لقائه المهندس ياسر عبدالرحيم وكيل وزارة الرى بالمحافظة.

العناية الإلهية تنقذ منفلوط من حريق هائل بمخزن ألعاب نارية في أسيوط (صور)

سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق هائل شبّ اليوم الأحد، في مخزن ألعاب أطفال بشارع القيساريه بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط بدون خسائر بالأرواح أو أي إصابات.

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بأسيوط

أصيب اليوم الأحد، 5 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، بقرية "العتامنة" التابعة لمركز منفلوط، بمحافظة أسيوط.

نشوب حريق هائل بـ6 أحواش بمنطقة "المظليطين" في أسيوط

تمكنت قوات الحماية المدنية في أسيوط، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق في6 أحواش ماشية وقش قمح بمنطقة المظليطين بمركز أبنوب في أسيوط.

تحرير 210 محاضر عدم التزام بمواعيد غلق المحال والمقاهي في أسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم، إلى أنه قد تلقى تقريرًا من إدارة الأزمات والعمليات بديوان عام المحافظة بشأن عدد المحاضر التي تم تحريرها خلال يوم واحد لتنفيذ تطبيق مواعيد الغلق الجديدة للمحلات والمقاهى والتى بلغت 210 محضار متنوعة، وتمثلت فى محاضر عدم الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة وعدم ارتداء كمامة واقية ومحاضر نظافة وبيئة وإشغالات وفض أسواق وأفراح وسرادقات عزاء.

تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على التنسيق المستمر لتوفير الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بقرى ومراكز المحافظة ضمن المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي يأتي في إطار المرحلة الجديدة لمبادرة حياة كريمة الذي يستهدف 7 مراكز بالمحافظة بعدد 149 قرية وسيتم البدء بمركز ساحل سليم كأولوية أولى عاجلة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

رئيس مياه شرب أسيوط يوجه بسرعة تطوير 149 قرية ضمن حياة كريمة

اجتمع المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، مع رؤساء القطاعات ومديري عموم المناطق والمهندسين التنفيذيين القائمين على سير المشروعات الكبرى الجارى تنفيذها طبقا للخطة المالية السنوية لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد وإعادة تأهيل ورفع كفاءة أصول الشركة ومحطاتها الكبرى ووضع حلول جذرية للمشكلات المتكررة.

بدء عودة الطلاب المغتربين للمدينة الجامعية بأسيوط اليوم

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن بدء عودة الطلاب المغتربين إلى المدينة الجامعية اليوم الأحد 16 مايو وذلك استعداداً لانطلاق امتحانات نهاية العام الجامعى، والمقرر لها أن تبداً مع مطلع شهر يونية القادم ولمدة شهر، مع استئناف الدراسة عن بعد خلال الأيام القليلة القادمة عبر المنصات التعليمية الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة