اعلان

ناجون يروون رحلتهم مع كورونا بعد خروجهم من "عزل أسيوط" (فيديو وصور)

الناجون من وباء كورونا فى اسيوط
الناجون من وباء كورونا فى اسيوط

وصل إجمالى المتعافين من فيروس كورونا، الذين تم خروجهم من أقسام العزل بمستشفى الإيمان العام بأسيوط، منذ أيام حتى الآن 41 حالة.

وحرص الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بالمستشفى على الاحتفال بالحالات المتعافية، والتقاط الصور التذكارية معهم بعد خروجهم من العزلن وترصد «أهل مصر»، في سياق هذا التقرير قصص هؤلاء المتعافين من فيروس كورونا.

الناجون من وباء كورونا فى اسيوط

يقول 'عبد القادر محمد ثابث'، أحد الناجين من فيروس كورونا، وتم خروجه من مستشفى الإيمان العام بأسيوط: 'دخلت المستشفى من 9 أيام والتعامل من الأطباء والتمريض فوق الممتاز، وعندما كنت أشعر بالتعب في أي وقت كانوا يعطوني الدواء ويقومون بعمل اللازم، ولم ألاحظ أي تقصير ووصلت المستشفى فى حاله سيئة جدا، لم أستطع الوقوف أو الجلوس وفى مرة من المرات تعرضت لتعب في قلبي الساعه 2 بالليل، وظللت أستغيث 'الحقوني' جائني 2 من الأطباء والممرضين ومعهم جهاز القلب، وأجروا لي أشعة وانتظروا معي حتى شعرت بالراحة وتماثلت للشفاء'.

الناجون من وباء كورونا فى اسيوط

وأضافت 'صباح سيد' أحد الذين تم شفائهم من فيروس كورونا، وخرجت من مستشفى الغيمان العام بأسيوط: 'دخلت المستشفى من 15 يوم تقريب، وكنت فاقدة للوعي تمام، وحصلت على الحقن والعلاج اللازم والرعاية، ولم يتركني الأطباء وطاقم التمريض طوال الوقت، وظلوا بجانبنا حتى تماثلنا للشفاء بفضل الله'.

الناجون من وباء كورونا فى اسيوط

وأعلن الدكتور محمد جمال، مدير مستشفى الإيمان العام بمحافظة أسيوط مساء أمس الثلاثاء، تعافي وخروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا، وكان قد خرج 30 آخرين منذ أيام ليكون الإجمالي 41 حالة إلى الآن، مشيرا إلى أن تلك الحالات خضعت لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وجرى تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بالمستشفى.

الناجون من وباء كورونا فى اسيوط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة