اعلان

مصرع وإصابة 13 شخصًا بطريق «القاهرة- الفيوم» الصحراوي

صورة أرشيفية.
صورة أرشيفية.

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 12 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «القاهرة- الفيوم» الصحراوي، بالقرب من بوابات تحصيل الرسوم الجديدة، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أكدت التحريات أن 12 شخصًا بينهم طفل من عائلة واحدة، حينما انفجر إطار السيارة الميكروباص التي يستقلونها، ما أدى إلى انحراف السيارة يميناً ويساراً وفقدان قائدها السيطرة عليها، لينتهي الأمر بانقلاب السيارة على طريق مصر الفيوم.

وأضافت التحريات أنه مُتسببةً في إصابة الركاب بإصابات بالغة تنوعت بين كسور واشتباه ارتجاج في المخ، وتوقفت حركة المرور على الطريق، وهرع سائقو ومستقلو السيارات المارة على الطريق، إلى السيارة لإنقاذ الركاب لحين وصول سيارات الشرطة والإسعاف.

وأشارت التحريات بان اسرة كاملة عائدة من احدي مستشفيات القاهرة مصاحبة والدتهم بعد نجاح العملية واثناء السير انفجرت اطار السيارة مما ادي الي انقلابة ومصرع السيدة واصابة جميع من في السيارة.

استقبلت مستشفي الفيوم العامة اسرة كاملة انقلبت السيارة المكروباص بهم علي طريق القاهرة الفيوم عند البوابات الحدودية للمحافظة مما ادي اي مصرع سيدة واصابه 12 باصابات مختلفة.

وتلقي اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغاً من مرفق الإسعاف حول تلقيهم استغاثة لنقل 12 مصابًا تعرضوا لحادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها، وعلى الفور انتقلت 6 سيارات إسعاف بالإضافة إلى انتقال ضباط الحماية المدنية والمرور والقسم إلى مكان الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة