اعلان

محافظ أسوان يتابع الأعمال الجارية لخطة رصف الطرق الداخلية بعد إنهاء مشروعات البنية التحتية

رصف الطرق الداخلية بعد إنهاء البنية التحتية بأسوان
رصف الطرق الداخلية بعد إنهاء البنية التحتية بأسوان

استكملت محافظة أسوان جهودها لرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية بمدينة أسوان.

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأعمال الجارية لخطة مشروعات إنشاء ورصف الطرق الداخلية 2020 / 2021، بتكلفة إجمالية 68 مليون جنيه على مستوى مدن ومراكز المحافظة بأطوال 35. 5، كم تركزت معظمها على الطرق ذات الأولوية التي تخدم أكبر قطاع، من المواطنين وتساهم في تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات بما يحقق السيولة المرورية.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد فتحي مدير عام الطرق بالمحافظة، بأنه جاري إنهاء الشوارع والطرق الرئيسية والداخلية، عقب الانتهاء من مشروعات البنية التحتية في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات والغاز الطبيعي، حيث يتم ذلك التنسيق بين كافة الجهات لأول مرة تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان حتى لا يتم أي أعمال حفر مرة أخرى.

وأشار إلى أنه جاري إنهاء الشوارع الداخلية المتبقية من خطة الرصف وهو الطريق الدائري الذي يبدأ، من شارع البركة وحتى المستشفى الجامعي بشارع كسر الحجر بطول 1. 5 كم، بجانب إنشاء ساحة انتظار للسيارات على مساحة 500 م2 في الجزء الشمالي لطريق خان أسوان تواكباً مع مشروع رصف الطريق بطول ألف متر وبعرض 18 متر باتجاهين.

وأوضح فتحي، بأنه جاري استكمال أعمال الرصف بطريق السادات فور إنهاء مشروع إحلال وتجديد، شبكات مياه الشرب والصرف الصحي حيث تم البدء في المسافة من مديرية التموين وحتى مسجد الرضوانية بطول 500 متر.

وأضاف بأنه سيتم أيضاً رصف مدخل حي امتداد العقاد وأيضاً مدخل حي اللوتس من ناحية شارع، نيابة المرور بإجمالي أطوال 400 متر، بجانب إلى رصف شارع المطار بداية من جامع النصر وحتى جامع المطار بطول 150 متر.

WhatsApp
Telegram