اعلان

مياه المنوفية: الانتهاء من البرنامج التدريبي لفنيي السلامة والصحة المهنية لــ20 من العاملين

مياه المنوفية
مياه المنوفية

نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، دورات تدريبية للعاملين بالشركة خلال الفترة من 20/6 إلى 24/6/2021 عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة.

وأكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهني وصقل مهارات العاملين والتي شملت تنفيذ دورة تدريبية عن مهارات التخطيط والابتكار والإبداع في العمل ومهارات التفاوض الفعال ومهارات الإقناع والتفاوض وشروط التفاوض وأساليبه.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من البرنامج التدريبي لفني السلامة والصحة المهنية لعدد 20 من العاملين بالشركة بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العمالية للتعرف على كيفية حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل وأيضا الحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمي.

مياه المنوفية

وقال، تنفيذا لتوجيهات الشركة القابضة للعمل على قاعدة بيانات موحدة cms تم تدريب موظفي الخط الساخن بالفروع تلقي البلاغ الإبلاغ والمتابعة والإفادة في حينه. ورفع من كفاءة الموظفين تماشيا مع خطة الدولة ضمن خطة الشباك الواحد وتطوير العمل الوظيفي والتعريف بالمهام لتسهيل القيام بها. تفعيل دور الموظفين بالفروع بتلقي البلاغات والتسجيل الفوري على قاعدة البيانات الموحدة.

مياه المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً