اعلان

غسلاها لدفنها سرًا.. ننشر اعترافات عامل هشم رأس ابنته بمساعدة زوجته الثانية في قنا

 ننشر اعترافات عامل هشم رأس ابنته بمساعدة زوجته الثانية في قنا- صورة أرشيفية
ننشر اعترافات عامل هشم رأس ابنته بمساعدة زوجته الثانية في قنا- صورة أرشيفية

اعترف قاتل ابنته بقرية الخطارة، في نقادة، غرب محافظة قنا، أمام النيابة، أنه إرتكب جريمته بمساعدة زوجته الثانية التي قامت بتغسيلها وتكفينها سرًا حتى لا ينكشف أمرهما، لكن بلاغ والدتها أفسد مخططنا.

وتابع قائلا: "مش بتسمع كلامي وكل يوم تعمل مشكلة مع زوجتي الثانية والجيران وذلك بتحريض من والدتها لأطلق زوجتي، فقررت التخلص منها لإنهاء مشاكلها، حيث انهال عليها يوم الواقعة ضربًا بقطعة خشب بها حديد وخرطوم و لوح خشب آخر، كسر عظمها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف أنه أراد إخفاء جريمته فقرر مع زوجته الثانية تغسيلها وتكفينها لدفنها سرًا وعدم افتضاح أمرهما، إلا أن بلاغ من والدة المجني عليها تُدعى " حنان" الذي انفصلت عن زوجها منذ 15 عامًا منذ أن كانت المتوفاة عمرها أيام، بأن ابنتها في خطر ولا ترد على هاتفها المحمول.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية برئاسة النقيب عمرو مطاوع رئيس مباحث شرطة نقادة، إلى مكان الواقعة ويعثر على جثة المجني عليها قبل دفنها، وألقى القبض على المتهم وزوجته وتم عرضهما على النيابة لاستكمال التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللوء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من النقيب عمرو مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة نقادة، يفيد بالقبض على "محمود.ع"، عامل بالسياحة قتل ابنته "د.م.ع"، 15 عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية بسيخ حديدي، بقرية الخطارة التابعة لدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً