اعلان

بني سويف يواجه الألمونيوم بالجولة الأخيرة بمجموعة الصعيد في القسم الثاني

نادى بنى سويف الرياضى
نادى بنى سويف الرياضى

يواجه الفريق الأول بنادي بني سويف الرياضي لكرة القدم، نظيرة فريق الألمونيوم، غدا السبت، في الساعة الثالثة عصرا، بنجع حمادي، في إطار الجولة الأخيرة بمجموعة الصعيد لدوري القسم الثاني.

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف الرياضي استعداداته لمواجهة الألمونيوم بالمباراة التي تجمع بين الفريقان عصر غدا بملعب الألمونيوم بنجع حمادي بالجولة الأخيرة، وتوجه الفريق السويفي لمحافظة قنا للمبيت بها استعدادا للمباراة.

واستغل الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف وجهازه المعاون فترة ما بعد مباراة التليفونات الماضية في أداء ودية أمام المنتخب الفلسطيني الأوليمبي وأداء تدريبات لزيادة الانسجام بين اللاعبين.

ويخوض بني سويف المباراة بدافع تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم عرض كروي جيد بجانب إشراك مجموعة كبيرة من الناشئين وذلك قبيل الاستقرار على أسماء اللاعبين الراحلين من عدمه، فيما يغيب عن صفوف الفريق الثلاثي محمود جمال ' الحضري ' حارس المرمى ومحمود كابونجا ومحمد أشرف لحصولهم على الإنذار الثالث.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقان قد شهدت فوز بني سويف بهدف نظيف على ضيفه الألمونيوم بالمباراة التي أقيمت بملعب إستاد بني سويف الرياضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف الرياضي، المركز السادس برصيد 43 نقطة، بينما يحتل فريق نادي الألمونيوم المركز الثاني برصيد 54 نقطة، خلف فريق الشرقية للدخان المتصدر جدول الدوري حتى الآن برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً