اعلان

الكشف على 620 حالة في قافلة طبية بالمنوفية

قوافل حياة كريمة
قوافل حياة كريمة

نظمت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع حملة شباب فينا خير والإدارة الصحيه بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، قافلة علاجية ضمت جميع التخصصات بقرية عشما، كما تم تنظيم قافلة أخرى متكاملة بقرية ساحل الجوابر التابعة لذات المركز.

وصرح المهندس محمد ربيع منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، بأن القافلة استهدفت كل الفئات وكانت الأولوية للأسر الأولى بالرعاية في قريتي عشما وساحل الجوابر، وتم الكشف على ٢٨٠ حالة بقرية ساحل الجوابرن كما تم الكشف على ٣٤٠ حالة بقرية عشما ضمن قافلتين طبيتين متكاملاتين كان إجمالي المستفيدين بهم ٦٢٠ حالة.

قوافل حياة كريمة

كما أكد منسق عام حياة كريمة بالمنوفية، أن تنظيم القوافل الطبية اليوم بقرية ساحل الجوابر وعشما كان بالتعاون مع أطباء متطوعين من الإدارة الصحية بالشهداء وشباب فينا خير المتطوعين بمركز الشهداء، ولفت ربيع أنه سوف تستمر القوافل أسبوعيا في جميع أنحاء المحافظه للوصول الأكبر عدد من المستفيدين.

قوافل حياة كريمة

وأضاف مهندس محمد ربيع أن القوافل اشتملت على عدة تخصصات تم توزيعها على القافلتين حيث ضمت القافلة العلاجية بقرية عشما ١٢ تخصصا طبيا مختلفا في جميع المجالات كما تضمنت قافلة ساحل الجوابر ٨ تخصصات طبية مختلفة، وذلك للعمل على مساعدة والوصول لأكبر قدر ممكن من المواطنين في القرى المستهدفة.

قوافل حياة كريمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً