اعلان

والد الطفل "أنس" غريق حمام سباحة نادي قارون بالفيوم: كان يجيد السباحة (فيديو)

واقعة مؤسفة وحياة مأساوية تعيشها أسرة الطفل 'أنس عاطف عبدالحكيم' الطالب بالصف الأول الثانوي، الذي لقي مصرعه غرقًا داخل حمام سباحة نادي قارون الرياضي بمحافظة الفيوم.

غياب موظف الإنقاذ

وروى عاطف عبدالحكيم، والد الطفل 'أنس'، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن نجله توجه إلى حمام السباحة بنادي قارون الرياضي، لآداء أول تمرين له في السباحة بالنادي، مشيرا إلى أنه بعد أقل من نصف ساعة ارتفعت الأصوات لوجود غريق، فكان نجله 'أنس' الذي لم ينجده أحد من العاملين بحمام السباحة، وأكد شهود عيان أن الحمام لا يوجد به موظف للإنقاذ أو حتى فرد أمن للحفاظ على سلامة رواده.

والد الطفل أنسوالد الطفل أنس

ويُضيف 'عبد الحكيم'، أن نجله كان شابا متفوقا في دراسته، وحصل في الشهادة الإعدادية على مجموع 270 درجة من 280 درجة أهّلته للالتحاق بالمدرسة الثانوية ليواصل رحلته التعليمية، إلا أن القدر لم يمهله.

ويُتابع الأب والدموع تنهمر من عينيه وقلبه منفطر على نجله: 'أنس كان راجل البيت في غيابي وكان سندي وظهري الذي انكسر بوفاته'.

اليوم المشؤوم

واستطرد: 'جاءت صباحية الأحد يوم وقوع الحادث وقمنا صلينا الفجر جماعه في المسجد وجلسنا نقرأ أذكار الصباح حتى شروق الشمس، وبعدها دخل ينام واستيقظ قبل الظهر وجلسنا وفطرنا جميعا، وكان فرحان منتظر أول يوم تدريب للسباحه لكن كان قلبي يعتصر دون سبب، وبعدها أُذّن لصلاة الظهر فقمنا أنا وقلبي نصلي بالمسجد وبعد رجوعنا كأنه مستعجلًا: 'يلا يابابا هنتأخر عن التدريب، فقولت له: أصبر يا حبيبي مش هنتأخر'.

والد الطفل أنسوالد الطفل أنس

ويؤكد والد أنس، أن نجله كان في طريقه لختم القرآن الكريم، وكان محبًا للرياضة بوجه عام والسباحة على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن تقرير الطب الشرعي أكد وجود كدمات بوجهه، وهو ما يفسر أسباب الغرق رغم إحادته السباحة.

ويُتابع: 'يبدو أنه ارتطم بأرضية حمام السباحة عند القفز في الماء'، لافتا إلى أنه لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

والد الطفل أنسوالد الطفل أنس يتلقى العزاء

بلاغ انتشال جثة

وكان اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا بانتشال جثة غريق من حمام سباحة نادي قارون الرياضي.

وتبين بالبحث أن الجثة للطفل 'أنس عاطف عبدالحكيم' 16 سنة، وأنه لقي مصرعه أثناء التدريب بحمام السباحة.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول الفيوم، وأحيل إلي النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram