اعلان

محافظ القليوبية: تكليف «بكر عبد المنعم» رئيسا لمركز ومدينة كفر شكر

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أصدر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، القرار رقم 846 لسنة 2021 بتكليف الدكتور بكر عبد المنعم بالعمل رئيسا لمركز ومدينة كفر شكر لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية.

حركة تنقلات

جاء ذلك خلفا لهشام رفعت، والذى تم نقله رئيسا لحى شرق شبرا الخيمة خلال حركة أصدرها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، تضمنت نقل وتعيين عدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وشملت قيادتين بالقليوبية.

وتضمنت حركة وزير التنمية المحلية تعيين هشام رفعت محمد من رئيس مركز ومدينة كفر شكر بالقليوبية إلى رئيس حى شرق شبرا الخيمة، وتعيين عبد التواب محمد رفعت رئيساً لمدينة الخصوص بالقليوبية.

تقييم أداء القيادات المحلية

وأشار اللواء محمود شعراوي إلى أن الوزارة مستمرة في إجراءات تقييم أداء القيادات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية بمختلف المحافظات، مشيراً إلى سعي الوزارة أيضاً إلى الدفع بالقيادات المتميزة للمناصب القيادية لتشجيع جميع العاملين بالإدارة المحلية على حسن أداء الأعمال المكلفين بها والتفاني في تقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين للحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات ومحاسبة المقصرين عبر نقلهم إلى وظائف إدارية بعيداً عن مجال خدمة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى