اعلان

النيابة تطلب التحريات في مقتل طفل بإلقائه حيًا بترعة المحمودية

الطفل الغريق في ترعة المحمودية
الطفل الغريق في ترعة المحمودية
كتب : أهل مصر

قررت النيابة العامة بالمحمودية، سرعة تحريات المباحث حول واقعة مقتل طفل بإلقائه حيًا بمياه ترعة المحمودية، وذلك بعدما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية البلاغ

كان اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يُفيد بورود بلاغ من أهالي قرية حمد منيسي بدائرة المركز، بالعثور على جثة طفل يُدعى 'محمد. م. م' ٤ أعوام، طافية بمياه ترعة المحمودية، واشتبه والده في وفاته جنائيًا.

المتهم أثناء تمثيل الجريمة

قتله بسبب الغيرة لعدم الإنجاب

وكشفت تحريات المباحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة جار والد المجني عليه ويُدعى 'مصطفى' حيث قام بإلقائه حيًا بمياه الترعة؛ انتقامًا منه ونكاية فيه لعدم الإنجاب وقيام والد المجني عليه بمعايرته بصورة دائمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، حيث استدرج المجني عليه، وألقاه بمياه الترعة. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحمودية، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

الطفل الغريق

حبس 4 أيام

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأُحيل للنيابة التي باشرت التحقيق، وأمام المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية، قام المتهم بتمثيل جريمته بموقع الحادث، فأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً