اعلان

أوقاف الشرقية تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمساجد خلال صلاة العيد

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت مديرية الأوقاف بـ الشرقية، رفع درجة الاستعدادات لصلاة عيد الأضحى المبارك، والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، والالتزام بالوقت المحدد للخطبة.

وعقد الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارات الفرعية ، شدد فيه على الالتزام التام بمواعيد العمل وإنجاز العمل على أكمل وجه ، وزياده الالتزام والإنضباط فى العمل بالإدارات والتواجد الفعلى بالإدارة سواء من رؤساء أقسام أو إداريين.

اجتماع الأوقاف

وأكد أن كل مدير متابعة جميع المفتشين لديه ومتابعه إنجازه لخط سيره ومتابعة المدريين لجميع المساجد الموجودة بالإدارة ومتابعه جميع العاملين بالمساجد .

ورفع درجة الاستعدادات القصوى بالإدارة استعداداً لاستقبال عيد الاضحى المبارك وزياده نشاط وتسويق صكوك الأضاحى وتعريف المواطنين على مشروع صكوك الأضاحى الذى تقوم به وزارة الأوقاف لخدمه الأسر الأكثر احتياجا ، وتعقيم ونظافة جميع المساجد وبصفه دورية مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.

كما كلف مفتشى المتابعة بالمديرية بالمرور على جميع المساجد مع تكثيف المرور على الجميع ورفع درجة الاستعدادات القصوى بالمديرية ، وتشكيل لجنه بكل إداره لمتابعة صلاة عيد الأضحى المبارك ، ومتابعه جميع المساجد ، والالتزام التام بمدة خطبة العيد والوقت المحدد للتكبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل