اعلان

للإصابة بالشلل والنزيف.. استخراج أعمال سحر على عظام من مقابر بني سويف (صور)

العثور على سحر فى مقابر بنى سويف
العثور على سحر فى مقابر بنى سويف

استخرج أهالي قرية قمبش مركز ببا جنوب بني سويف، اليوم الجمعة، خلال حملة لتنظيف المقابر على العديد من أعمال سحر داخل صاج على قماش بالعديد من التوكيلات السفلية بالشلل والنزيف والتسليط والصداع والعديد من الأمراض، وسحر مع عظم ميت والعديد من الأثر المأخوذ قماش وشعر وغيرها.

أعمال سحر ببني سويف

حملة لتنظيف المقابر ببني سويف

وعثر أهالي قرية قمبش مركز ببا ببني سويف، خلال حملة لتنظيف المقابر ببني سويف، على أعمال من الأسحار السفلية السوداء، والأسحار بالمرض والنزيف والتفريق والتهييج وسحر على شمعة.

بداخل المقابر

أعمال سحر بمقابر بنى سويف

وكان أهالي قرية أبوصير الملق التابعة لمركز الواسطي شمال بني سويف، عثروا في وقت سابق، من خلال حملة تنظيفبة للمقابر، على أعمال سحر بالمرض والربط ووقف الحال والتفريق والجلب والتهيج بداخل مقابر الموتى بالقرية.

خلال العثور على أعمال السحر والشعوذة

سحر على هيئة حجاب بمقابر بنى سويف

واستخرج الأهالي سحر على هيئة حجاب من داخل جمجمة ميت بالمرض والموت، وسحر على عظمة ميت مع تراب أثر من أسفل قدم شخص، فضلا عن أعمال سحر بالفرقة والشلل والمرض والجنون من داخل كفن ميت، وأسحار سفلية بالاسم سريانية بالمرض والفريق والنزيف وقماش أثر مأخوذ من شخص ما وموكل عليه بعزائم شركية.

كما عثر الأهالي في وقت سابق أيضا، على سحر تراب اثر مأخوذ من تحت أقدام ومعجون على هيئة قرص محفور ومكتوب عليه طلاسم سفليه وسحر قفل ورصاص، وأوراق مكتوبة عليها العديد من الطلاسم السفلية وتوكيلات لإبليس اللعين بالمرض، وقماش مكتوب عليه طلاسم سفلية سوداء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك