اعلان

بسبب 30 جنيهًا.. تفاصيل جديدة في اختفاء طفل بالمنوفية

الطفل المختفي
الطفل المختفي

قال كرم صبري رجب، عم الطفل المختفي بمحافظة المنوفية، إن الطفل رجب أحمد رجب أبوسليمان، والمُختفي منذ يوم يوم الجمعة الموافق 23 من الشهر الجاري، أنه قد تبين قيام أحد العاملين بالمطعم بضرب الطفل لعثوره على مبلغ 30 جُنيهًا وأعطاها لأحد الأشخاص بطريقه خاطئة، وتم تعنيفه بصورة أدت لإصابته بعدد من الجروح.

وأشار رجب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إلى أنه بعد تعنيفه تم اختفاء الطفل ولم يتم العثور عليه حتى اليوم، فضلاً عن البحث عنه في قرية محل عمله 'سنتريس' والقرية المُقيم بها 'ساقية أبو شعرة'، ولم يجد له أثر إطلاقًا وبسؤال أصدقاؤه وأفراد عائلته المقيمين خارج محافظة المنوفية، أكدوا أنهم لم يروه إطلاقًا، وجاري تفريغ كاميرات المطعم لتبين تفاصيل الواقعة.

كان قد تلقي اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون، يُفيد بتحرير المواطن ' أحمد رجب' محضرًا لاختفاء نجله في ظروف غامضة مساء يوم الجمعه 23 من الشهر الجاري.

الطفل المختفي

وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفل رجب كان يعمل داخل إحدى المطاعم بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون، وبسؤال أهالي القرية تبين عدم رؤيته، وتم تحرير المحضر رقم 8349 إداري مركز أشمون، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين