اعلان

سائق ينهال على شقيقه ضربًا حتى الموت لخلافات على الميراث بدسوق

جريمة قتل أرشيفية
جريمة قتل أرشيفية

أقدم سائق في قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ على قتل شقيقه، وذلك من خلال التعدي عليه بعصا غليظة، بسبب خلافات بينهما على بيع قطعة أرض عبارة عن ميراثهما.

جربمة قتل أرشيفية جريمة قتل

جثة هامدة بها إصابات متعددة بالرأس

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بوصول إشارة إلى مركز شرطة دسوق، من مستشفى دسوق العام، بوصول المدعو 'محمد.ا.ح.ر'، 38 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لمركز دسوق، جثة هامدة، وبه إصابات متعددة بالرأس.

الأخ يعتدى على أخيه بعصا غليظة

وبسؤال شقيقته أفادت تعدي شقيقه المدعو 'حامد.ا.ح.ر'، 27 عامًا، سائق، ويقيم بنفس العنوان، بعصا غليظة تستخدم في أعمال الزراعة في منزلهما الكائن بقرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، بسبب خلافات بينهما.

وأسفرت التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، عن حدوث خلافات عائلية، بين المجني عليه، وشقيقه المتهم تتعلق بالميراث، ورفض المجني عليه بيع قطعة الأرض ليحصل المتهم على ميراثه، كما كشفت التحريات عن عودة المتهم من عمله يوم الواقعة علم من أفراد أسرته بحدوث مشادة بين شقيقه المجني عليه، ووالدتهما، ما أثار حفيظته، وقرر التخلص منه فتسلل ليلا إلى غرفة شقيقه وأنهال عليه بعصا غليظة على رأسه، محدثًا به عدة إصابات بالرأس أودت بحياته في الحال.

القبض على الجانى وتحرير محضر بالواقعة

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بأرتكابه الواقعة وفق ما جرى ذكره في التحريات، وأرشد عن العصا المستخدمة في الجريمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لـ نيابة كفر الشيخ الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة