اعلان

«نيابة العامرية»: حبس عامل نظافة أشعل النيران في زوجته وأطفاله بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار أحمد جمال، رئيس نيابة أول العامرية، اليوم الثلاثاء، حبس عامل نظافة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بتهمة الحرق العمد زوجته وابنيه أحدهما 4 سنوات ونصف وشقيقه 7 سنوات، ما تسبب فى مصرع الزوجة والابن الأصغر، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

أشعل النيران في زوجته وأبنائه

كان اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مستشفى رأس التين العام يفيد استقبالهم ربة منزل وطفليها مصابين بحروق بالغة.

وفاة الزوجة ونجلها

على الفور انتقل إلى المستشفى ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية، وبسؤال أهلية الزوجة اتهموا زوجها عامل النظافة، في العقد الخامس، بالتسبب فى إشعال النيران بالشقة سكنه.

وأضافت التحقيقات حدوث مشادة بين المتهم وزوجته بسبب بنطلون مقطوع قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب، ثم سكب مادة سريعة الاشتعال وأشعل النيران فى الشقة ما أدى لإصابة زوجته وابنيه بحروق بالغة وفر هاربا.

صورة أرشيفية

علي الفور، تم عمل كمين وألقى القبض على الزوج المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات، وفى وقت لاحق تلقت النيابة العامة إخطارا من المستشفى يفيد وفاة الزوجة واحد الطفلين متأثرين بإصابتهما جراء الحريق، تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً