اعلان

إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة بالإسكندرية (صور)

تنفيذ إزالة 4 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة غرب الإسكندرية

صورة من الحملة
صورة من الحملة

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، علي رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوة وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع السكندري.

التعديات على أملاك الدولة

وفى هذا الصدد، شن مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف حملة مكبرة لازالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع الإدارة العامة لرى النوبارية بمرافقة الكول الأمنى تمكنت الحملة من تنفيذ عدد 4 قرارات إزالة بقرية بهيج وعدد 4 قرارات إزالة أخري بمنطقة نجع هليل عبارة عن أحواض من الطوب على مساحات 100م تقريبا تم إزالتها بالكامل.

حملة إزالة البناء المخالف برج العرب العامرية

صورة إزالة التعديات

وفي حي العامرية ثان رصدت وحدة الإزالة الفورية أعمال بناء مخالف خلال مرورها الميداني بقرى مريوط، وعليه قامت وحدة الإزالة والأجهزة التنفيذية بالحى بـحملة مكبرة حيث تم فك الشدة الخشبية لسقف الدور الأرضي بقرية واحد بنجر السكر وتم التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالف، وتم إزالة أسوار مبنى بالطوب الأبيض بشارع سوميد بمنطقة الكينج بحرى كافورى.

وتؤكد محافظة الإسكندرية على استمرار تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لاسترداد حق الدولة وممتلكاتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه بالتعدي على حقوق الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً