اعلان

الميكروباصات المتهالكة تجتاح الإسكندرية.. مواطنون: يقودها صبية يمارسون السرقة بالإكراه والاغتصاب (صور)

الميكروباصات المتهالكة تجتاح الإسكندرية.. لا تحمل لوحات معدنية ويقودها أطفال (صور)

صورة للسيارات
صورة للسيارات

مواقف عشوائية، وسيارات ميكروباص لا تحمل لوحات معدنية، ولا تتوافر بها أى من اشتراطات الأمن والمتانة، ولا تصلح للنقل الآدمى، انتشرت فى مناطق الورديان وابوسلمان والعامرية والعوايد ، وعبد القادر، والعامرية، دون أدنى رقابة من الإدارة العامة للمرور، الموكل إليها ضبط السيارات المخالفة، وتطبيق قانون المرور على تلك المخالفات.

ميكروباصات متهالكة

وقال أشرف علي موظف، لـ'أهل مصر' إن الفترة الحالية انتشرت بشكل كبير جدا ظاهرة السيارات المتهالكة دون لوحات معدنية والتي تسمي بالفوارغ في مناطق متعدد بمحافظة الإسكندرية، والتي تهدد حياة المواطنين، لعدم وجود وسائل أمان بها.

وأضاف أن عددا من تلك السيارات يستخدم ، فى ارتكاب الجرائم المتنوعة، بين الاغتصاب والسرقة بالإكراه، وترويج المواد المخدرة، من قبل قائدي تلك السيارات.

وقالت إسراء بسيوني، مدرسة، إن شوارع الإسكندرية انتشرت بها وخاصة في مناطق الورديان وابوسلمان والعامرية والعوايد وعبد القادر والعامرية سيارات متهالكة ليس بها اي أمان في غياب مرور الإسكندرية.

صور السيارات المتهالكة

يقودها صبية

وأشارت إلى ظاهرة انتشار سيارات ميكروباص دون لوحات معدنية ما يؤدي لمخاطر حال وقوع أية كوارث من قائديها، وبعض منها يقودها صبية لا تتعدى أعمارهم 18 عاما.

لجان ثابتة ومتحركة

من جانبه، قال مصدر بإدارة مرور الإسكندرية، إنه يوجد يوميا حملات مرورية على مستوى المحافظة لضبط السيارات بدون ترخيص، كما يوجد لجان ثابتة ومتحركة في عدد من ميادين المحافظة لمباحث المرور تقوم بسحب تلك السيارات إلي الحضانة وتحرير مخالفات لأصحابها، وأيضا حملات مستمرة للكشف على المخدرات بشكل يومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة