اعلان

محامي الفتاة ضحية والدها في كفر الشيخ: المتهم حُكم عليه بـ25 سنة سجن.. والابنة طالبت أمها بالتنازل

محامى الفتاة ضحية حرق والدها بكفر الشيخ: المتهم حكم عليه قبل ذلك ب ٢٥ عاما سجن والضحية هى من طالبت والدتها وجدها بالتنازل

والدة فتاة حرقها والدها بكفر الشيخ
والدة فتاة حرقها والدها بكفر الشيخ

قال فرج رمضان فرج، محامي «إيمان. ع. ي»، الفتاة التي أشعل والدها النيران بها في قرية سريوة التابعة لقرية الجرايدة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، إن المتهم سبق وأحيل لمحكمة جنايات كفر الشيخ ثلاث مرات لقيامه بحرق منزل المجني عليها مرة وحرق منزل والدتها مرة أخرى، والثالثة لحرق منزل جدها.

وأضاف محامي الفتاة، أن المتهم حكم عليه بـ 25 عاما سجن في القضايا الثلاث، حيث حكم عليه بالسجن المشدد 5 سنوات في قضية حرق منزل نجلته، فيما حكم عليه بالسجن المشدد 10 سنوات في قضية حرق منزل جد نجلته من الأم، فيما حكم عليه بالسجن المشدد 10 سنوات في قضية حرق منزل طليقته ووالدة المجني عليها.

وأوضح أن المجني عليها هي من ضغطت علي والدتها وجدها من أجل التنازل عن القضايا حتى لا يتم حبس والدها، وكان جزاؤها في النهاية الحرق علي يديه، وجاء في قرار إحالة المتهم إلي محكمة الجنايات في القضيه رقم 8700 لسنه 2017 جنايات مركز بيلا، والمقيده رقم 1298 لسنه 2017 كلي كفر الشيخ ، وضعه النار عمدا في مبني مسكون والمملوك لطليقته سعاد سيد أحمد مصطفي، بأن قام المتهم بإيصال مصدر حراري سريع ذو لهب مكشوف بمنطقه بدايه الحريق فامتدت آثاره الوارده بتقرير قسم الأدلة الجنائيه إلي باقي محتوياته علي النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من قرار الإحالة أن المتهم أتلف عمداً أموالاً ثابته لا يمتلكها والثابته بتقرير الأدلة الجنائيه وقد ترتب علي ذلك الفعل ضرراً مادياً للمجني عليها سالفه الذكر، وجاء في قرار الإحالة الثاني في القضيه رقم 7028 لسنه 2017 جنايات مركز بيلا، والمقيده برقم 1472 لسنه 2017 كلي كفر الشيخ إنه في يوم 23/4/2017 بدائره مركز بيلا محافظه كفر الشيخ وضع المتهم النار عمدًا في مسكن المجني عليه جد أبنائه من ناحية الأم بأن أوصل مصدر حراري سريع ذو لهب مكشوف بمنطقه بدايه الحريق فامتدت آثاره الوارده بتقرير قسم الادله الجنائيه إلي باقي محتوياته علي النحو المبين بالتحقيقات، وبناءاً علي ذلك يكون المتهم قد ارتكب الجنايه المذكورة بالماده 1/252 من قانون العقوبات، وذلك بعد الإطلاع علي الماده 2/214 من قانون الإجراءات الجنائية والمستبدله بالقانون رقم 170 لسنه 1981.

وجاء في قرار الإحالة الثالث لمحكمة جنايات كفر الشيخ، في القضيه رقم 3879 لسنه 2018 جنايات مركز بيلا، والقضية رقم 646 لسنه 2018 كلي كفر الشيخ ، إنه في يوم 29/1/2018 بدائره مركز بيلا محافظه كفر الشيخ، وضع النار عمدًا في مسكن المجني عليها نجلته إيمان بأن قام مصدر حراري سريع ذو لهب ( عود ثقاب مشتعل ) بحجره الأطفال الكائنه بذات المسكن فاضرم بها النيران فأتت علي محتوياتها وإحراقها محدثاً ما بها من تلفيات والثابتة بتقرير قسم الأدلة الجنائيه المرفق بالأوراق علي النحو المبين بالتحقيقات.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقوا إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بوصول ربة منزل لمستشفى بيلا المركزي، تعاني من حروق متفرقة بالجسد نتيجة إشعال والدها النيران بها.

WhatsApp
Telegram