اعلان

هتك عرض طفل على يد مندوب مبيعات بالإسكندرية.. و"الجنايات" تنظر في القضية اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم رئيس المحكمة ، وعضوية كل من المستشار محمد هيثم عزت مزيد والمستشار محمد أحمد سالمان والمستشار محمود سلامه شرف الدين وسكرتير الجنايات عادل عزت محاكمة المتهم ' أ.ع.ق' مندوب مبيعات لاتهامه بهتك عرض الطفل المجني عليه ' ف.إ.أ' .

مندوب مبيعات يهتك عرض طفل سنة

بداية الواقعة في القضية رقم 5792 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة اللبان ، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من مأمور قسم شرطة اللبان بلاغ من والدة المجني علية، يفيد بقيام المتهم بهتك عرض نجلها بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة اللبان أنه حال متابعة المدعو ' ح.ح. ع' ربة منزل ونجلها تبين قيامه بحذف رسائل من على هاتفه المحمول ، فأقر لها بقيام المتهم ' أ.ع.ق' 42 سنة مندوب مبيعات بهتك عرضه مستغلا صغر سنه بأنه لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره .

وتبين من التحقيقات بأن المتهم قام بهتك عرض المجني عليه الطفل، بعد أن خسر عنه ملابسه وعاود فعل ذلك علي مدار سنة كاملة وكان عن طريق التهديد بفضح أمره ، وطلب من المجني علية مبالغ مالية ، مما جعل الطفل يقوم بسرقة مبلغ مالي 1000 الف جنية من والدته وإعطائه للمتهم ، حتى لا يفضحه .

وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح