اعلان

أسرة ضحية لقمة العيش بالمنيا تستغيث بالرئيس: "هاتلنا حق طه.. إبننا وحيد على أربع بنات" (فيديو وصور)

أسرة ضحية لقمة العيش طه جمال أبو اليزيد
أسرة ضحية لقمة العيش طه جمال أبو اليزيد

أسدلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا الستار على واقعة العثور علي شاب في مقتل عمره مشنوقا وملقي علي إحدي جانبي ترعة المحيط بمركز المنيا، لتكشف الأجهزة الأمنية عقب تحقيقات موسعة تفاصيل مقتل 'طه جمال أبو اليزيد' إبن قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا بمحافظة المنيا.

وعقب مضي أيام من التحقيقات الموسعة كشفت الأجهزة الأمنية لغز مقتل 'طه' الابن الوحيد علي 4 فتيات قبيل سفره للعمل بالخارج بنحو 10 أيام فقط بعد أن تولي مسؤولية مساعدة والده علي الإنفاق علي شقيقاته وإتمام زواجهن علي مدار أكثر من 10 سنوات متواصلة استهلها بعمله في سن الثانية عشر من عمره وختم مسيرة كفاحه في عامه الواحد والعشرين بعد محاولة فاشلة لسرقة توكتوك يعمل عليه يملكه أحد الجيران.

يقول جمال أبو اليزيد والد ضحية لقمة العيش، إن طه منذ صغره وهو يعمل لمساعدتي في مصروفات المنزل ونظرا لكونه الولد الوحيد بين أربع فتيات كان يحمل مسؤولية تجهيزهن ورعايتهن ورعاية أبنائهن، لافتا إلي أنه بالفعل ساعدني في تجهيز شقيقاته وقمت بزواج الأربعة، وذلك علي مدار أكثر من 10 سنوات من عمله منذ أن كان طالبا وهو يسعي لكسب رزقه بالحلال.

وأوضح، أنه قبل وقوع الحادث قرر طه العمل علي توكتوك يملكه أحد الأشخاص يقون بالعمل عليه باليومية وبالفعل ذهب في هذا اليوم وشاهدته أثناء قيادته للتوكتوك وكنت أنتظره لحضور الغداء في المنزل لكنه لم يحضر، مشيرا إلي أنني أنتظرت ساعات لكي يعود طه لكن لم يعود وازداد الأمى قلقا حينما أغلق هاتفه، وعقب مرور ساعات عثرنا علي جثمان طه ملقي علي حافة ترعة المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين وكان ذلك بمثابة صدمة لي وهو مشنوق وملقي وعثر أيضا علي التوكتوك الذي كان يقوده.

فيما تقول والدة ضحية لقمة العيش، إن نجلي طه لم يؤذي أحد في حياته ودائما يخرج مسرعا لتقديم الواجب في العزاء قبل الفرح، لافتا إلي أن يوم الحادث خرج طه مستقلا التوكتوك وكنت أنتظره ومر بالتوكتوك من امام المنزل وهو يلقي عليا نظراته الأخيرة بابتسامة لم أعي حينها أنها ستكون نظراته الأخيرة.

وأضافت، أن طه كان لديه حلم حياته الوحيد بعد أن يتمم زواج شقيقاته الأربعة أن يسافر إلي الخارج ويجني المال علشان يطلعني أنا وأبوه العمرة لكنه راح بدري، مشيرة إلي أنه قبل الوفاة بنحو 10 أيام حصل علي شهادة الإعفاء من الجيش وكان يستعد للسفر إلي الخارج وقتل دون رحمة ولا شفقة من أجل سرقة توكتوك لم يملكه هو فقط يعمل عليه باليومية وقتل في أول يوم استلم فيه التوكتوك من صاحبه.

ووجهت أسرة ضحية لقمة العيش رسالة إلي رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلين، أعتبر طه واحد من ولادك ياريس وهاتلنا حقه أحنا ملناش غير ربنا وأنت.

لينك فيديو البث:

https://www.facebook.com/AhlMasrNewsMedia/videos/362513648943810/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً