اعلان

حيثيات حكم المؤبد لعامل ونجله بتهمة قتل شقيقه حرقا في الفيوم

المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة
المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة

أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة العليا، بالسجن المؤبد على عامل ونجله لقتلهم شقيقه حرقا في القضية رقم 6539 لسنه 2021 جنايات الفيوم، والمقيده برقم 1241 لسنه 2021 كلي نيابة الفيوم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار جنيدي الوكيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء محمد عبد الوهاب وأحمد ممدوح مرسي، ووسيم ماهر اسكندر، وحضور حازم سليمان السيسي أمين سر، ومحمود سيف أحمد مساعد أمين سر، وشعبان عجمي سكرتير تنفيذ.

وتضمن الحكم، أنه في يوم 26 يونيه 2021 قيام 'أحمد أشرف عبد اللطيف'، و'مصطفى بكري عبد اللطيف'، مقيمان بحي السلخانة التابع لمدينة الفيوم، بقتل عمدا مع سبق الاصرار والترصد المجني عليه 'حماده بكري عبد اللطيف'، بأن وسوس لهما الشيطان من غل وحقد تجاهله كون الله من عليه بنعمة المال، فسلم ذهنهما للشيطان ناسين متناسيين صله الرحم والقرابه بينهم، كونه عم الأول، وشقيق الثاني وجاءت فكرة قتله، للاستيلاء على أمواله كورثة شرعيين، فبيتا النية وأعدا لذلك عتادهم من سلاحين أبيضين، وراحا متربصين له بالعقار محل سكنه ما أن أيقنا خلوده للنوم، حتى تسلل لوحدته السكنية وسدد له عدد من الطعنات، وأشعل النار في مرقده قاصدين إزهاق روح المجني عليه'.

كان المستشار علاء السيد المحامي العام لنيابات الفيوم، أمر بإحالة القضية لمحكمة الجنايات للاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك