اعلان

القبض على 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بقليوب

تنقيب
تنقيب

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 أشخاص خلال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل في قرية سنديون دائرة مركز شرطة قليوب، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت تشكيل لجنة من هيئة الآثار بالقليوبية لمعاينة مكان الحفر، وبيان ما إذا كانت أعمال الحفر من أجل التنقيب على الآثار، وبيان ما إذا كانت المنطقة خاضعة للهيئة العامة للآثار من عدمه وإعداد تقرير بذلك، وسرعة عرضه على النيابة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ بقيام 3 أشخاص بأعمال التنقيب والحفر عن الآثار أسفل منزل بقرية سنديون دائرة المركز.

على الفور، انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تمكن ضبط 'أ .ع. ك'، 31 سنة، مقيم مدينة السلام بالقاهرة، و' أ .ع .ع '، 41 سنة، عامل، مقيم مركز الخانكة، و'م .م. إ'، 20 سنة، مقيم مشتول السوق بمحافظة الشرقية، وذلك حال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بقرية سنديون دائرة المركز، وضبط الأدوات المستخدمة بالحفر 'موتور غاطس وموتور لرفع المياه ودلو و2 كوريك وباقي الأدوات المستخدمة في الحفر'.

وبعرض المتهمين على النيابة، أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا