اعلان

إحالة أوراق متهمين بتهمة قتل شخص وإصابة شقيقه بالبحيرة لمفتي الجمهورية

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات البحيرة، الدائرة السادسة، اليوم السبت، إحالة أوراق كل من المتهم ' ت. إ.ع' هارب، والمتهم ' م.ال.ش'، محبوس، إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، لاتهامهم في قتل المجني عليه 'أ.م.إ' والشروع في قتل 'ح.م.إ'.

وصدر القرار برئاسة المستشار بهجت عبد اللطيف بهجات رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد عبد الوهاب عبد العال، والمستشار أحمد محمد الجندي، وسكرتير الجنايات مختار مطر.

قتلوا شخص وشرعوا في قتل شقيقة بالأسلحة البيضاء

بداية الواقعة في القضية رقم 21958 لسنة 2020 جنايات كوم حمادة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بقيام المتهمين بقتل وإصابة المجني عليهم داخل القرية محل الواقعة.

صورة محاكمة

كشفت التحقيقات، أنه على اثر خلافات سابقة بين المجني عليه 'إ.م.إ' المتوفى وبين المتهمين 'ت. إ.ع' و 'م.ال.ش' وحال استقلال المجني عليه الأول وشقيقه المجني عليه الثاني ' ح.م.إ' سيارة لاصطحاب أحد ذويهم من القرية توجها المتهمين إلى محل تواجد المجني عليهما

وتعدوا عليهم بسلاح أبيض مطواة وسنجة وطعنوهم في أماكن متفرقة من الجسم أدت إلي وفاة المجني عليه الأول وإصابة شقيقه المجني عليه الثاني.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي قررت إحالتهم إلى فضيلة المفتي وحددت جلسة 16 ديسمبر القادم للنطق في إعدامهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً