اعلان

انتحار عامل شنقًا بسبب ظروفه المادية في الإسكندرية

صورة انتحار
صورة انتحار

أقدم عامل بمحافظة الإسكندرية على الانتحار؛ هرباً من ظروفه المادية التى تعرضه لحالة من الاكتئاب النفسى، فقام بشنق نفسه داخل شقته بمنطقة المعهد الديني شرق محافظة الإسكندرية.

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المنتزة ثان بلاغا يفيد بالعثور علي جثة المدعو 'م.ال.أ ' 50 سنة عامل داخل غرفة بالشقة محل سكنه إثر قيامه بالانتحار بشنق نفسه مستخدما حبل خلف باب الغرفة محل الواقعة بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، وبرفقة سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحقيقات أن بدخول الشقة محل البلاغ بالدور الثالث بمنطقة المعهد الديني وجود جثمان للمتوفى 'م.ال.ا' 50 سنة ويرتدي كامل ملابسه ووجود سحبات برقبته أثر حبل كان مربوطًا به حول الرقبة، وكما وضح للمعاينة وجود رباط باقي أجزاء الحبل خلف باب الغرفة، وأن ذلك الباب ليس له مقبض من الداخل وتوفى متأثرا بالخنق.

صورة معبرة للانتحار

وأكدت التحريات أن المتوفى كان يعاني من حالة اكتئاب نفسى لمروره بضائقة دفعته لهذا الفعل ولم يتهم أقارب المنتحر أحداً بالتسبب فى مصرعه أو أن تكون الوفاة؛ نتيجة أسباب جنائية، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 14328 لسنة 2021 إداري قسم شرطة المنتزة ثان، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال