اعلان

والد عروس المنيا المتوفية بعد نصف ساعة من زفافها: ماتت من الفرحة (فيديو)

كشف طه ماضي والد عروس المنيا المتوفية عقب مرور نصف ساعة من حفل الزفاف، أنه استدعى عددا من الأطباء لمحاولة إسعاف نجلته، إلا أن الجميع أكد أنها فارقت الحياة.

وأوضح والد عروس المنيا، أن زوج ابنته 'أحمد' كان يحبها كثيرا وامتدت الخطوبة بينهما لثلاث سنوات، وكان بينهما قصة حب وصفها بـ'الأسطورية'، بالإضافة إلى أنه كان يرغب في الارتباط بها منذ صغرها.

وتابع أن زوج ابنته اجتهد طوال الثلاث سنوات كي يعد منزل الزوجية بعمله وكفاحه، لافتا أن ابنته توفيت بسبب أزمة قلبية بسبب فرحتها لكنها لم تشف بسبب إصابتها بصمام في القلب، مثلما تردد ولم تعاني من أي أمراض، موضحا أنه لا توجد أي شبهة جنائية.

وأضاف والد عروس المنيا، أن ابنته كانت تستعجل وضع المكياج والزفاف يوم زواجها وكانها كانت تستعد للرحيل، موضحا أنها كانت تدرس في معهد أزهري وختمت القرآن الكريم منذ صغرها.

وكانت أجواء السعادة والفرح في يوم حفل زفاف العروسة 'نادية طه'، ابنه قرية ريده التابعة لمركز المنيا التي توفت بعد نصف ساعة فقط من زواجها، تحولت إلي نحيب وصراخ وتبدلت الملابس البيضاء إلى سوداء.

الخبر جاء كالصاعقة علي أسرتها التي تركتها داخل منزل الزوجية لدقائق معدودة، فلم يستفيقوا من تعب المسير حتى فوجئوا بدوي صرخات تعلو أمام المنزل لتعلن عن وفاة العروسة نادية وسط حالة اندهاش من الجميع.

3 سنوات فارقة في حياة العروسة الراحلة أعدت في مخيلتها أحلام عش الزوجية مع خطيبتها على مدار تلك السنوات، لتمضي فقط نصف ساعة فقط من فرحتها المنتظرة وتنتقل إلي الرفيق الأعلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب