اعلان

ضبط قاتل طفل بطلقة خرطوش طائشة بالشرقية

ضبط المتسبب في مقتل طفل بطلق خرطوش بالشرقية

الطفل
الطفل

تمكنت قوات الأمن بمركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، من ضبط مرتكب واقعة مقتل طفل عمره 6 سنوات، بطلقات خرطوش طائشة، وذلك أثناء حفل خطوبة وشراء الذهب من أحد محلات الصاغة بقرية سنهوت بدائرة المركز.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قد سقط أمس الجمعة طفلا قتيلا، ضحية طلقات خرطوش طائشة في قرية سنهوت التابعة لمحافظة الشرقية.

إطلاق خرطوش كنوع من الاحتفال

وقال أحد شهود العيان في قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، أن شخصا قام بإطلاق طلقات خرطوش كنوع من الاحتفال، أثناء حفل خطوبة أمام محل ذهب وأثناء شراء شبكة عروس، أصيب طفل جراء إطلاق الطلقات الطائشة.

وقال الشاهد أن الطفل يبلغ من العمر نحو 6 سنوات ويدعى أدم محمود عبد الظاهر، وكان قد خرج لمشاهدة حفل الخطوبة.

لفت الشاهد إلى أن محل الذهب مجاورا لمنزل أسرته، لافتا إلى أنه وأثناء إطلاق طلقات خرطوش من قبل الأشخاص المدعوين في الحفل، أصابت إحداها الطفل.

تجمهر الأهالي فزعا بعد سقوط الطفل أرضا، وتم نقل الطفل إلى أقرب مستشفى لإسعافه، لكنه فارق الحياة قبل إسعافه، واشتاط اهالي الطفل غضبا وفي حالة من الحزن يرثى لها.

وطالب الأهالي مدير أمن الشرقية اللواء محمد والي، منع إطلاق النيران أثناء الاحتفالات والأفراح، لما تسببه من خسائر في الأفراح، مشددين على تغليظ العقوبة على كل من يحمل سلاحا يطلق منه الاعيرة النارية بغرض الاحتفالات.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بمصرع طفل يبلغ من العمر 6 سنوات على إثر إطلاق طلقات خرطوش أثناء حفل خطوبة أمام احد محلات الذهب بقرية سنهوت بنطاق المركز، وانتقلت قوة أمنية لمقر الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة، فيما تم التحفظ على الجثة لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة، وجاري التحقيقات.

WhatsApp
Telegram