اعلان

جنايات الفيوم تنظر محاكمة قاتل أسرته بعد طلب رأي المفتي غدا

الاثنين .. جنايات الفيوم تنظر محاكمة قاتل اسرته في سحور رمضان

المتهم
المتهم

تنظر الاثنين محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد طناش وعلي لاشين وفوميل لبيب القضية رقم 11989 لسنة 2021 جنايات مركز إطسا والمقيدة برقم 1162 لسنة 2021 كلي نيابة الفيوم بعد طلب إبداء الرأي من مفتي الجمهورية بالإعدام علي قاتل أسرته بمحافظة الفيوم.

وتتضمن القضية قيام ' عماد . ا . ر .ع ' 35 سنة صاحب مخبز مقيم قرية معجون التابعة لمركز اطسا، في يوم 7 مايو 2021 بقتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد زوجته و 6 من الأطفال وذلك لما ضاق به صدره من الديون وأعباء مادية وسلم ذهنه لشيطانه الذي وسوس له فطرة قتلهم كحل أوحد متناسيا بذلك فضل ربه فبيت النية وعقد العزم علي قتلهم وأعد لذلك أقراص عقار طبي مهدئ أذابها في عصير وأعد عتاده من سلاح ابيض وظل متربصا لهم ما إن شرب المجني عليهم المدسوس حتي نحر المجني عليها الأولي فقاومته فانهال عليها طعنا وراح ناحرا الأطفال المجني عليهم علي ذات الطريقة واحدا تلو الآخر قاصدا إزهاق روحهم.

وكذلك اضرم النيران عمدا في العقار المملوك له وهو محال تجاري فاعد لذلك ماده معجلة الاشتعال وراح متجة صوب العقار وما ان وصل حتي سكب كمية مناسبة من تلك المادة واوصل جسم لهب قاصدا من ذلك إتلافه.

كان المستشار علاء السيد المحامي العام لنيابات الفيوم قد امر بإحالة القضية لمحكمة الجنايات بد الاطلاع علي الأوراق وما تم فيها من تحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج