اعلان

شباب مطروح المشاركون بالبرنامج الرئاسي في زيارة لمعالم القاهرة (صور)

شباب مطروح ضمن الفوج التاسع للبرنامج الرئاسي
شباب مطروح ضمن الفوج التاسع للبرنامج الرئاسي

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، عن مشاركة مديرية الشباب والرياضة بمطروح في فعاليات الفوج التاسع للبرنامج الرئاسي العاجل 'أهل مصر'، لأبناء المحافظات الحدودية بمحافظة القاهرة خلال الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

شباب مطروح ضمن الفوج التاسع للبرنامج الرئاسي

المحافظات الحدودية

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتمكين وتأهيل ودمج شباب وأبناء المحافظات الحدودية.

وأوضح خالد عبدالحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن الفوج المشارك يضم 30 مشاركا من شباب وفتيات ومشرفين ، ويشمل برنامج عمل الفوج التاسع داخل محافظة القاهرة، زيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية والتاريخية بهدف تعريف الشباب بمعالم مصر، ومنها الأهرامات وندوة تنمية بشرية، وندوة عن الأمن القومي المصري، وزيارة المتحف المصري، وزيارة قصر البارون، وبانوراما حرب أكتوبر.

وقدم محافظ مطروح الشكر لوزارة الشباب والرياضة على جهودها، في دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطني والقومي، مع أهمية التوعية المستمرة للشباب والأجيال القادمة والتعريف بتاريخ الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً