اعلان

مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه في العقد الأول من العمر ومقيم بمنطقة الشيخ حسن أثناء تعلقه بإحدى الجرارات الزراعية التي تحمل ردم من أحد المنازل تحت الإنشاء، حيث سحب الجرار الزراعي مقطورتين محملين بالردم والأتربة في مخالفة علنية بسحبه لمقطورتين في نفس الدرجة، وقام الطفل بالتعلق بين المقص الذي يربط المقطورتين ببعضهم وبسبب سوء الطريق والمطبات سقط الطفل تحت عجلات المقطورة الجرار أمام قسم شرطة ثان الفيوم.

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث سقوط طفل تحت عجلات الجرار الزراعي.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث بالقسم، وتبين من خلال المعاينة الأولية سقوط الطفل تحت عجلات مقطورة الجرار الزراعي وكان الجرار بيقوم بسحب عدد اثنين مقطورتين في وقت واحد وقام الطفل بتعلق بين هذين المقطورتين وسقط تحت العجلات.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم القبض علي قائد الجرار وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء