اعلان

كشف لغز إطلاق رصاص على مسئول بـ"تموين البحيرة"

إطلاق رصاص
إطلاق رصاص

تمكنت مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث مركز كوم حمادة، كشف لغز قيام مجهول يرتدي نقاب يحاول قتل مدير مكتب تموين مركز بدر، بإطلاق الأعيرة النارية عليه أثناء خروجه من منزله بمدينة كوم حمادة.

وتبين قيام محامٍ بالإشتراك مع 2 من أصدقائه بمحاولة قتله، انتقامًا منه لقيامه بغلق مخبز بلدي خاص بوالد المحامي.

وأحيل المتهمين لنيابة كوم حمادة التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المحامي و2 من أصدقائه، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، من  ضبط مرتكبى واقعة إطلاق النار على مدير مكتب تموين مركز شرطة بدر بمحافظة البحيرة، وذلك أثناء خروجه  من منزله، بمدينة كوم حمادة عن طريق شخص يرتدى نقاب.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'أحمد خ'، ويعمل محام واثنين من أصدقائه، وذلك بسبب قيام المجنى عليه، بإصدار قرار غلق المخبز البلدى الخاص بوالد المتهم الأول بمدينة مركز بدر.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارا، من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوصول: مفيد. خ، إلى مستشفى كوم حمادة العام، مصاب بتهتك في الأذن؛ نتيجة إطلاق شخص مجهول الهوية، الرصاص عليه.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة كوم حمادة، إلى المستشفى، وبالفحص؛ تبين إصابة مفيد. خ - مدير مكتب تموين مركز بدر، المقيم بمدينة كوم حمادة.

وبسؤال المجني عليه؛ قرر أنه في خروجه نزوله من منزله؛ أطلق شخص مجهول الهوية، يرتدي نقابا، بعض الأعيرة النارية عليه؛ الأمر الذي أدى إلى إصابته في أذنه.

وعلى الفور، قرر اللواء محمد شعراوي، مدير مباحث مديرية أمن البحيرة، تشكيل فريق من ضباط مباحث البحيرة؛ لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط الجاني.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق بمركز كوم حمادة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج