اعلان

انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى ببنها

غريق بنها
غريق بنها

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه النيل بكورنيش الرياح التوفيقى بJمنطقة اتريب دائرة قسم ثان بنها، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد ثروت رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بغرق شاب بمياه النيل بكورنيش الرياح التوفيقى بدائرة القسم. 

وبالانتقال والفحص، تبين أن أثناء وقوف شابين على كورنيش النيل بالرياح التوفيقى قام أحدهما بخلع ملابسه والنزول للمياه، واستغاث بزميله إلا أنه لم يتمكن من إنقاذه، وتبين أنه يدعى 'أحمد. ر' 26 سنة، مندوب بشركة أدوية، ومقيم منطقة اتريب بدائرة قسم ثان بنها، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة من المياه دون وجود إصابات ظاهرية أو شبه جنائية.

من جانبها، أكدت نوسه حافظ، عمة الشاب الغريق، أنه حضر إليها مساء أمس شاب لا تعرفه وأحضر إليها ملابس الغريق، والحضور للمكان أكد الاهالى أنهم شاهدوا نجلهم أثناء نزول المياه بدون تحريض من أحد، ولم يتمكن من الخروج، وعندما حاول زميله النزوله لإنقاذه لم يتمكن، ولم تتهم أحد بالتسبب فى الوفاة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

WhatsApp
Telegram