اعلان

كشف ملابسات العثور على جثة شخص داخل منزله في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالفيوم، في كشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل منزله بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وضبطت مرتكبي الواقعة.

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة إبشواي بمديرية أمن الفيوم من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بأنه حال توجهه لمنزل شقيقه وجد باب المنزل مفتوحا وعند دخوله عثر على جثة شقيقه المذكور مُسجاة على وجهها وبها آثار خنق بالرقبة ومكبل اليدين ومعصوب العينين، وعُثر بجواره على هاتفه المحمول.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، أن وراء ارتكاب الواقعة (شقيق زوجة المجني عليه 'له معلومات جنائية' -مقيم بدائرة مركز شرطة الشواشنة بالفيوم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أن شقيقته تركت منزل الزوجية لرفض زوجها الإنفاق عليها وأنجالها رغم أنه ميسور الحالم مستغل أنه' أبكم ' فعقد العزم على الانتقام منه بقتله وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية، وعقب ارتكاب الواقعة استولى على مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram