اعلان

حبس تاجر ملابس وموظف 45 يومًا لانضمامهم لجماعة إرهابية بالإسكندرية

صورة قوات الشرطة
صورة قوات الشرطة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، حبس كل من ' أ.س.ش' تاجر ملابس، و 'و.ط.م' موظف بأحد أسواق الجملة 45 يوما، لاتهامهما بالانضمام إلى جماعة إرهابية، وتوزيع منشورات ضد الدولة .

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار عبد السلام نبيه.

المتهمون قاموا بتوزيع منشورات ضد الدولة لرفع الروح المعنوية للعناصر الإرهابية

كانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية تلقت إخطارا بقيام كل من ' أ.س.ش' تاجر ملابس و ' و.ط.م'، موظف بأحد أسواق الجملة بالانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزتهم منشورات تحريضية ضد الدولة المصرية بدائرة المنتزه.

كشفت التحقيقات، قيام المتهمين بالانضمام الي جماعة الإخوان الإرهابية، والتي تهدف إلي تعطيل مؤسسات الدولة وتعطيل أحكام الدستور والقانون والاعتداء على الحرية الشخصية، باستخدام العنف والقوة وحيازتهم مطبوعات عليها شعارات ضد الدولة للترويج، داخل البلاد بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرعب بين أفراده.

محكمة الإسكندرية

وتبين من التحقيقات، قيام المتهمين انضمامهم إلى جماعة إرهابية، بهدف إعادة توزيع المنشورات من جديد على المواطنين من أجل إعادة إحياء التنظيم الإرهابي، ورفع الروح المعنوية لعناصرها الإرهابية مرة أخرى على خلاف الدستور والقانون، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما المنشورات، وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram