اعلان

تفاصيل جديدة في حادث غرق مركب صيد سيدنا الحسين بالبحر المتوسط

غرق مركب. أرشيفية
غرق مركب. أرشيفية

شهدت منطقة حجر أبو الروس بين محافظتي بورسعيد ودمياط، حادث غرق مركب صيد كان على متنه ٩ من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وتم إنقاذ ٣ صيادين منهم، بينما الـ٦ الأخرين فى عداد المفقودين.

غرق مركب. أرشيفية

وأعلن الحاج محمد شرابى، نقيب الصيادين ببرج البرلس عن غرق مركب صيد يدعى سيدنا الحسين، وكان على متنها 9 من أبناء برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، حيث تم إنقاذ 3 صيادين منهم، بينما هناك ٦ آخرون لا زالوا فى عداد المفقودين.

وأوضح نقيب صيادين برج البرلس، أن أكثر من شخص قد أكدوا له رواية أن المركب قد غرق نتيجة تصادمه بمركب صيد أخر، ولكنه أكد أن أخر الأخبار والمعلومات التى وردت إليه من الصيادين الثلاثة الذين تم إنقاذهم من المركب الغارق تفيد بأن الحادث وقع فى الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، حيث حدث تسرب للغاز فى العنبر من أسطوانة الغاز، وعندما هم أحد الصيادين لعمل شاى داخل العنبر وأشعل القداحة، انفجر المركب نتيجة تسرب الغاز.

وأضاف شرابى أن المفقودين الستة أسماؤهم كالتالى: رمضان أحمد حسن الجمال، وأخوته محمد، وإبراهيم، والسيد أحمد حسن الجمال، بالإضافة إلى حمادة بكرى، زوج أختهم، ويوسف عبد ربه، ابن خالتهم، وجميعهم من أبناء مدينة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ودعا نقيب البرلس أن يخرج المفقودين من باطن البحر، وناشد المسئولين بسرعة البحث عن المفقودين الستة لإخراج جثامينهم ودفنها فى بلدتهم.

يذكر أن الصيادين الذين تم إنقاذهم هم: عمرو شعبان عبد ربه البيطاني، علي حسن الجمال، وهو شقيق مالك المركب الغارق، ونجله حسن علي حسن الجمال، بينما لا زال هناك ٦ آخرين مفقودين، وهم مالك المركب الغارق، وأشقاؤه الثلاثة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض