اعلان

مطروح: رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين والطريق الدولي (صور)

رفع تجمعات مياه الامطار بمطروح
رفع تجمعات مياه الامطار بمطروح

تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة مطروح فى رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين والطريق الدولي الساحلي، حيث أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن جهود إزالة وسحب مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية، بمدن ومراكز المحافظة وتيسير حركة المرور أمام المواطنين.

وعلى الطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية، ومطروح السلوم، وذلك بعد تعرض محافظة مطروح منذ الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد للأمطار وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

رفع تجمعات مياه الامطار بمطروح

إزالة مياه الامطار

وأكد محافظ مطروح، على استمرار جهود مراكز ومدن المحافظة، لإزالة مياه الأمطار مع تواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانيا، بالتنسيق فرق الطوارئ بشركة مياه الشرب والصرف الصحي مع كافة الجهات المختصة، لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار مع الدفع بسيارات لإزالة أي تجمعات للمياه فور تساقط الأمطار، لتيسير حركة المرور وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لجميع الاجهزة التنفيذية، باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية مع تكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سقوط كميات الأمطار أو سوء الأحوال الجوية.

وأصدر محافظ مطروح قرارا بتعطيل الدراسة اليوم الأحد،بجميع مدارس المحافظة، وتأجيل امتحانات العملي ليوم آخر عدا مدينة سيوة لاستقرار الأحوال الجوية بها.

رفع تجمعات مياه الامطار بمطروح

رفع تجمعات مياه الامطار بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً