اعلان

المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع في قتل شخصين بالقناطر الخيرية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 5 الآف جنيه لعامل لأستعراضه القوة والعنف مع شخصين وإتهامه بالشروع في قتلهم، وحيازته سلاح نارى فرد خرطوش، بدائرة القناطر الخيرية.

محاكمة متهم

محاكمة متهم

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٨٦٠٠ لسنة ۲۰۲۳ جنايات مركز القناطر الخيرية المقيدة برقم ٤٠٣٦ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، بأن اتهمت النيابة العامة 'أدهم س م' ٢١ سنة عامل و مقيم كفر الحوالة القناطر الخيرية، لأنه في يوم /۲۰۲۳/٧/٩ بدائرة مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية أستعرض القوة ولوح بالعنف قبل المجني عليهما 'عبد العاطي ش ع' و 'محمود ح ع'.

استعرض القوة ولوح بالعنف على المجنى عليهما

بأن توجه لمكان تواجدهما بقصد تروعيهما لفرض سطوته عليهما وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في أنفسهما وتكدير أمنهما وسكينتهما العامة وتعريض حياتهما للخطر، وكان ذلك حال أحرازه لسلاح ناري وذخيرة .

وأشار أمر الإحالة أنه قد وقعت بناء على تلك الجريمة الجنايات الآتية أنهم في ذات الزمان والمكان: شرع في قتل المجني عليهما 'عبد العاطي ش ع' و 'محمود ح ع' عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحهم وأعد لذلك الغرض سلاح ناري فرد خرطوش وتوجه إلى حيث ايقن تواجدهما فحدثت مشادة كلامية فيما بينهم فانصرف من محل الواقعة لإحضار سلاح ناري فرد خرطوش.

ثم عاد اليهما مرة أخرى وأطلق صوبهما عيار ناري ثم تريث بعض الوقت وكال لهم الثانية مستخدما السلاح الناري موضوع الإتهام الثاني فأحدث إصابتهم الموصوفة بالتقارير الطبية في أماكن متفرقة من جسدهم قاصداً من ذلك إزهاق روحهما إلا أنه خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه إلا وهو مداركة المجني عليهما بالعلاج.

واستطرد أمر الإحالة أنه أحرز سلاح ناري فرد خرطوش دون ترخيص، وأحرز ذخيرة مما تستخدم على السلاح الناري محل الإتهام السابق دون ترخيص علي النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً