اعلان

محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة "فيوتشر الخاصة للغات" (صور)

محافظ الفيوم في مدرسة "فيوتشر الخاصة للغات" بدمو
محافظ الفيوم في مدرسة "فيوتشر الخاصة للغات" بدمو

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، حفل ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسى الأول بمدرسة 'فيوتشر بايونيرز الخاصة للغات' بمنطقة دمو، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والنائب أحمد دياب رئيس مجلس إدارة المدرسة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، ونجم عبدالستار، ممثل عن مجلس إدارة المدرسة، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية.

محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لمصر، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض عدد من الفقرات الفنية من تقديم طلاب المدرسة التي نالت استحسان الجميع.

وأعرب محافظ الفيوم، عن سعادته البالغة للمشاركة في فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة 'فيوتشر بايونيرز الخاصة للغات'، مشيدا بإمكانيات المدرسة ودورها في خدمة المنظومة التعليمية.

محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة حد

وأكد المحافظ على أهمية الأنشطة المدرسية كأداة للابتكار والإبداع في العملية التعليمية، مطالبا بضرورة الاهتمام بطلاب المدرسة في المراحل التعليمية المختلفة لغرس قيم الولاء والانتماء في نفوسهم، فضلا عن تنشئتهم التنشئة التعليمية السليمة، فهم قادة المستقبل وسواعد التنمية.

محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة

وقدم 'الأنصاري' خالص تهانيه القلبية لطلاب المدرسة وجميع الحاضرين بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعيا المولي عز وجل بأن يكون عاماً سعيداً يحمل كل الخير والأمن والاستقرار لصالح مصرنا الحبيبة.

محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة وعلى هامش الحفل تفقد محافظ الفيوم، الفصول الدراسية ومعامل الكمبيوتر والعيادة الطبية، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للنهوض بالمدرسة والارتقاء بالمستوى التعليمي بها، متمنيا للجميع عاما دراسيا متميزا، فيما قامت إدارة المدرسة بتقديم درع للمحافظ وآخر لنائب المحافظ تقديراً لجهودهما في دعم المنظومة التعليمية بالمدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة