اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع طبيبة غرقًا أثناء التوجه للعمل

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع طبيبة غرقًا في ترعة

لقيت طبيبة شابة مصرعها إثر سقوط سيارتها الخاصة في ترعة أثناء توجهها للعمل بمستشفى دسوق العام، يوم أمس، وجرى نقلها للمستشفى ومكثت داخل العناية المركزة لعدة ساعات، ليتوفاها الله في الساعات الأولى من صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تشييع جثمان طبيبة الغلابة

شيع الأهالي بقرية كفر السودان التابعة لقرية شباس الملح بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الطبيبة الزهراء إبراهيم الصاوي، أخصائية أطفال بمستشفى دسوق العام، والتي لقيت مصرعها إثر سقوط سيارتها الخاصة في ترعة أثناء توجهها للعمل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

والدة ضحية العاطل تزور قبره بعد إحالة المتهم للمفتي

حرصت والدة الطالب عبد الله عزت، ضحية عاطل لسرقة التوكتوك بمحافظة كفر الشيخ، على التوجه إلى قبره والدعاء له، وذلك بعد أن أحالت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، أمس الإثنين، أوراق المتهم بقتله لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»